أمن بنسليمان ينهي مغامرات أخطر سارق حقائب نساء بالمنطقة
1'

أمن بنسليمان ينهي مغامرات أخطر سارق حقائب نساء بالمنطقة

هبة بريس – الدار البيضاء

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمنطقة ابن سليمان أمس الثلاثاء من توقيف و اعتقال أحد أخطر اللصوص بالمدينة بعدما تم ضبطه متلبسا بسرقة حقيبة سيدة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

و رصدت أعين عناصر الأمن بإبن سليمان خلال جولاتهم الروتينية بشوارع المدينة شخصا و هو يقوم بتهديد سيدة بالسلاح الأبيض لسلبها ما بحوزتها ، لتتم محاصرته و توقيفه على الفور ، قبل أن يتبين من خلال تنقيطه أنه موضوع عدد من مذكرات البحث في قضايا مشابهة تتعلق باعتراض السبيل و السرقة الموصوفة و التهديد بالسلاح الأبيض.

الموقوف و وفق مصدر مطلع يبلغ من العمر 25 سنة و هو عاطل عن العمل و له سوابق قضائية عديدة، حيث عثرت عناصر الأمن من خلال بحث الغرفة التي يقطن بها على مجموعة من الهواتف المسروقة و الحقائب اليدوية للنساء و مبلغا ماليا و سلاحا أبيض يستعمله في عملياته التي غالبا ما يستهدف من خلالها الفتيات و النساء.

و بتنسيق مع النيابة العامة بمحكمة ابن سليمان، جرى إيداع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه قبل تقديمه للعدالة.

المقال التالي‎

تعتبر هبة بريس منصة وطنية للاعلام الرقمي متعددة الجوانب. وهي وليدة شغف بالبحث عن الخبر اليقين و نابعة من الرغبة في تشجيع الثقافة التشاركية المثلى. غايتها النبيلة هي نشر الأحداث البارزة و تناول القضايا التي تشكل مواضيع نقاش إن داخل المغرب او خارجه. وتراعي، في إطار عملها، أخلاقيات المهنة بنقل الخبر بكل مصداقية و ذلك في احترام للمعايير الدولية ذات الصلة بمجال الصحافة.

♥ AR.HIBAPRESS | جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2023